-->
Military Dz Military Dz
10/recentpost

Latest news

10/recentpost
5/recentpost
جاري التحميل ...
5/recentpost

مواجهة قريبة بين الجيش المصري والقوات التركية في ليبيا وخبراء روس : طائراتنا ستحطم الجيش التركي

قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إن البلاد يمكن أن تتدخل مباشرة في ليبيا ، ودعا الجيش المصري إلى العمل بكامل طاقته. وأشار إلى أن مصر تلقت تهديدات مباشرة من “المرتزقة والميليشيات الإرهابية” المدعومة في ليبيا ، وبالتالي فإن أي تدخل عسكري للقاهرة أصبح الآن مشروعًا.

وبحسب الأنباء ، فإن القوات الجوية المصرية ربما غزت البلاد وشنت هجمات ضد قوات حكومة الوفاق الوطني في مصراتة مع مقاتلات روسية الصنع تابعة للقوات الجوية الليبية من طراز Su-24M.


اما من جانب تركيا قال مصدر من وزارة الدفاع التركية أن شركة Defence Technologies Engineering and Trade التركية ستزود وزارة الدفاع التركية بمئات الطائرات بدون طيار ، قد يكون من بينها 356 وحدة من الطائرات المسيرة الانتحارية من طراز Kargu.

يمكن أن يصبح مثل هذا السلاح “قاتلاً” لأنظمة الدفاع الجوي الصاروخي والمدفعي المضادة للطائرات من طراز “بانتسير Pantsi-S1” الروسية الصنع في سوريا وليبيا.

المواجهة بين مصر وتركيا


ووفقًا لخبراء روس ، ستركز مصر بشكل رئيسي على الدعم الجوي ، بالإضافة إلى استخدام الطائرات المقاتلة والقاذفات ، وستستخدم القوات الجوية المصرية بالتأكيد الطائرات المروحية Ka-52 التي اشترتها في وقت سابق من روسيا.

وقالوا: “سترون كيف ستحطم طائرات Ka-52 الجيش التركي في ليبيا. بالنسبة لأنقرة ، هذا هو أفضل وقت للتفكير في الخروج من ليبيا ، أو سوف يواجه أردوغان وقتًا عصيبًا”.

المصدر : click here

التعليقات



If you like the content of our blog, we hope to stay in constant communication just enter your email to subscribe to the blog's express mail to receive the new blog first, or you can send a message by pressing the adjacent button ...

call us

Total Pageviews

Designer: ounissi.yacer All rights reserved

Military Dz

2019-2020