-->
Military Dz Military Dz
10/recentpost

Latest news

10/recentpost
5/recentpost
جاري التحميل ...
5/recentpost

رادار روسي الجديد ثلاثي الأبعاد لصيد الصواريخ و للكشف عن الهدف الأسرع من الصوت 2020

تخطط روسيا لنشر قتالي لرادار Rezonans-N الجديد الذي يمكنه اكتشاف صواريخ تفوق سرعتها سرعة الصوت الشهر المقبل. ونقلت وكالة تاس يوم الأربعاء عن إيفان نازارينكو الرئيس التنفيذي لمركز ريزونز للأبحاث قوله "الرادار دخل في الخدمة في  منتصف مارس 2020". وأضاف أن تدريب العسكريين لمدة أسبوعين بدأ. وأضاف "اليوم يمثل بداية تدريب لمدة أسبوعين لبعض أفرادنا العسكريين على أساسيات التشغيل السليم والعمل القتالي لرادار Rezonans-N". 




حصل جميع المتدربين على شهادات تثبت تشغيلهم للرادار. "بعد ذلك ، سيتم إرسال الضباط على الفور إلى الأسطول الشمالي لتزويدهم بالرادار في نوفايا زمليا ومحطات أخرى مماثلة في القطب الشمالي. وأوضح نازارينكو أن رادار Rezonans-N في نوفايا زيمليا يمكنه القيام بمهام قتالية . يمكن للرادار الكشف عن الطائرات الشبح والأهداف التي تفوق سرعتها سرعة الصوت التي تحلق بسرعة تصل إلى Mach 2.0. يمكنه الكشف عن الصواريخ الباليستية التي تحلق على ارتفاع 100 كم من 1200 كم. جاء هذا الإعلان بعد أيام قليلة من قيام Raytheon ببناء أول مجموعة هوائيات رادار لجهاز استشعار الهواء والدفاع الصاروخي للجيش الأمريكي (LTAMDS). LTAMDS هو رادار من الجيل التالي سيهزم التهديدات المتقدمة مثل أسلحة تفوق سرعتها سرعة الصوت.

التعليقات



If you like the content of our blog, we hope to stay in constant communication just enter your email to subscribe to the blog's express mail to receive the new blog first, or you can send a message by pressing the adjacent button ...

call us

Total Pageviews

Designer: ounissi.yacer All rights reserved

Military Dz

2019-2020