-->
Military Dz Military Dz
10/recentpost

Latest news

10/recentpost
5/recentpost
جاري التحميل ...
5/recentpost

إسرائيل خائفة من تطور البحرية المصرية بوتيرة سرية وسريعة وتعتبرها تهديد مستقبلي لإسرائيل 2020


القوات البحرية المصرية هي أحد الفروع الرئيسية للقوات المسلحة المصرية، وهي المسئولة عن حماية أكثر من 2000 كم من الشريط الساحلي المصري بالبحرين الأبيض والأحمر، وتأمين الحدود البحرية والمجرى الملاحي لقناة السويس وجميع الموانئ المصرية البالغ عددها 21 ميناء، بالإضافة إلى 98 هدفاً بحرياً، بخلاف الأهداف الساحلية على البحر.

القوت البحرية المصرية

 مجلة الدفاع الإسرائيلية قالت فيه إن البحرية المصرية تتطور بخطى سرية و سريعة ، وأوضحت بأن البحرية الإسرائيلية ليست مستعدة لتحديد الإجراء الذي ستتخذه للتعامل معها.

 المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي لا يريد الرد على هذا الموضوع ، وأوضحت بأن مصر تواصل تعزيز قواتها البحرية من خلال ترميم و بناء القواعد ، وسرعان ما ستقوم أحواض بناء السفن في الإسكندرية بإطلاق طرادات صاروخية منتجة محليًا ، وتهدف هذه الأسلحة ليس في محاربة الإرهاب ، بل للاستعداد للحرب.

وأشارت المجلة إلى أنه وفقًا لتقديرات المخابرات الاسرائيلية السنوية المقدمة للجمهور و الكنيست و الحكومة ، فليس من المحتمل أن تدور حرب بين مصر و إسرائيل قريبًا ، حيث لا تزال معاهدة السلام تسير بشكل جيد و التعاون الامني مُثمر.

الخبير الاسرائيلي تساءل ما ذا لو صعد للحكم فى مصر بعد انتهاء حكم الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى، رئيس مُتشدد مع اسرائيل فى ظل امتلاك هذا التسليح النوعى الهجومى الخطير ، كيف سيكُون الموقف حِينها.

التعليقات



If you like the content of our blog, we hope to stay in constant communication just enter your email to subscribe to the blog's express mail to receive the new blog first, or you can send a message by pressing the adjacent button ...

call us

Total Pageviews

Designer: ounissi.yacer All rights reserved

Military Dz

2019-2020