-->
Military Dz Military Dz
10/recentpost

Latest news

10/recentpost
5/recentpost
جاري التحميل ...
5/recentpost

الجبش الامريكي يكشف عن وثائق وحقائق سرية حول الصحون الطائرة 2020

نشرت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) اليوم مقاطع فيديو التقطها طيارون تابعون لسلاح البحرية تظهر أجساما مستديرة مجهولة تطير في السماء. وأكد بيان الوزارة أن المقاطع التي تم تداولها لسنوات في وسائل إعلام مختلفة هي مشاهد حقيقية رصدتها القوات البحرية الأميركية.


 في الفيديوهات أجسام طائرة مجهولة مستديرة الشكل تتحرك بسرعة، صورتها كاميرات طائرات البحرية الأميركية، ويُسمع في أحد الفيديوهات صوت أحد أفراد البحرية الأميركية وهو يبدي اندهاشه من سرعة تحرك تلك الأجسام، في حين يقول عنصر آخر إن ذلك الجسم قد يكون طائرة مسيرة.
 قررت الوزارة السماح بنشر هذه الفيديوهات لأنها لا تكشف عن أي قدرات حساسة أو أنظمة، ولا تؤثر على أي تحقيقات لاحقة بشأن التوغلات في المجال الجوي العسكري من قبل ظواهر جوية غير محددة.
الصور المسربة لأجسام مجهولة في السماء لوسائل الإعلام بشكل غير رسمي بين عامي 2007 و2017، هي صور التقطتها وزارة الدفاع في عامي 2002 و2015.

التعليقات



If you like the content of our blog, we hope to stay in constant communication just enter your email to subscribe to the blog's express mail to receive the new blog first, or you can send a message by pressing the adjacent button ...

call us

Total Pageviews

Designer: ounissi.yacer All rights reserved

Military Dz

2019-2020