-->
Military Dz Military Dz
10/recentpost

Latest news

10/recentpost
5/recentpost
جاري التحميل ...
5/recentpost

الجزائر تمديد جديد للحجر الصحي بداية من 1 جوان و حتى 15 جوان 2020 بسب فيروس كورونا covid-19



كشفت مصادر نا أن رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون رفض المغامرة بحياة و صحة الجزائريين من خلال رفع الحجر الصحي و قرر بعد التشاور مع الجهات المعنية تمديد جديد للحجر الصحي بداية من 1 جوان و حتى 15 جوان المقبل و من المرتقب أن تُعلن الوزارة الأولى عن قرار التمديد يوم الأحد المقبل مع إجراءات جديدة سيتم إتخاذها تراعي الآثار الإقتصادية و الإجتماعية للحجر.




قرار تمديد الحجر جاء بناءًا على تقارير صحية وصلت الرئيس تبون تُجمع على أن عدد الإصابات بفيروس “كورونا” لا يزال مرتفعًا بمتوسط 150 إصابة يوميًا و لم ينخفض المعدل منذ بداية شهر رمضان الماضي.و كان وزير الصحة عبد الرحمان بن بوزيد قد كشف أن قرار رفع الحجر الصحي مرتبط بإنخفاض عدد الإصابات تحت معدل 50 حالة إصابة و غير ذلك لا رفع للحجر.

و وفقًا للمصادر ذاتها فإنه سيتم تخفيف إجراءات الحجر الصحي على بعض الولايات و خاصة التي تم تسجيل بها إنخفاض ملحوظ في عدد الوفيات و الإصابات و إرتفاع عدد حالات المتعافين.

 يعني أن الحكومة ستلجأ إلأى التخفيف من إجراءات الحجر و لكن بشكل تدريجي إلى حين رفعه نهائيًا بعد ذلك و لن يكون إلا ببلوغ صفر حالة إصابة و هو وضع صعب بلوغه لكنه ليس مستحيلاً.

التعليقات



If you like the content of our blog, we hope to stay in constant communication just enter your email to subscribe to the blog's express mail to receive the new blog first, or you can send a message by pressing the adjacent button ...

call us

Total Pageviews

Designer: ounissi.yacer All rights reserved

Military Dz

2019-2020