-->
Military Dz Military Dz
10/recentpost

Latest news

10/recentpost
5/recentpost
جاري التحميل ...
5/recentpost

الجيش المصري يتجه لإنتاج طائرات الدرون بالتعاون مع بيلاروس 2020



طائرات الدرون 

الطائرة المسيّرة أو الطائرة بدون طيار أو الزنانة هي طائرة توجه عن بعد أو تبرمج مسبقًا لطريق تسلكه. في الغالب تحمل حمولة لأداء مهامها كأجهزة كاميرات أو حتى القذائف. 






تتجه كلا من مصر وبيلاروس لإطلاق خط إنتاج مشترك للدرونات ، وفق ما كشفه رئيس غرفة الصناعة والتجارة البيلاروسية فلاديمير أولاخوفيتش، مرجحا بدء الإنتاج العام الجاري. وقال أولاخوفيتش: “هناك مجالات تكنولوجية جادة يمكنك العمل عليها. على وجه الخصوص، نتوقع أن تكون هناك حركة ملحوظة وسريعة في إنتاج طائرات بلا طيار تم تطويرها في بيلاروس”. وأكد الباحث العسكري المصري محمد الكناني، أن بيلاروس تمتلك طائرات دون طيار عرضتها خلال فعاليات معرض “دبي-2019” الدولي للطيران، ويمكن أن تمثل إضافة جيدة للقوات المسلحة المصرية من حيث القدرات ونقل المعرفة التقنية للإنتاج المشترك.

وأشار إلى أن بيلاروس تمتلك طائرة “ياسترب” التي يبلغ وزنها الأقصى عند الإقلاع 700 كغ مع حمولة خارجية قصوى 150 كغ، ويمكنها البقاء في الجو لمدة تصل إلى 6 ساعات قابلة للتمديد حتى 10 ساعات بواسطة خزانات وقود إضافية.

التعليقات



If you like the content of our blog, we hope to stay in constant communication just enter your email to subscribe to the blog's express mail to receive the new blog first, or you can send a message by pressing the adjacent button ...

call us

Total Pageviews

Designer: ounissi.yacer All rights reserved

Military Dz

2019-2020