-->
Military Dz Military Dz
10/recentpost

Latest news

10/recentpost
5/recentpost
جاري التحميل ...
5/recentpost

تعرف على المروحية المستقبلية الهجومية 360 Invictus المنافسة في البرنامج التجريبي التنافسي للجيش الأمريكي (FARA).

بيل الأمريكية تكشف النقاب عن المروحية الهجومية المستقبلية 360 Invictus للجيش الأمريكي (صور وفيديو).




أعلنت شركة بيل تيكسترون ، يوم الأربعاء ، عن إطلاق طائرة مروحية جديدة "بيل 360 إنفيكتوس" بصفتها المنافسة في البرنامج التجريبي التنافسي للطائرة الهجومية المستقبلية للجيش الأمريكي (FARA).





تعد FARA جزءًا من مبادرة جيش المستقبل في (FVL) ، وهي عبارة عن برنامج لوضع جيل جديد من طائرات الهليكوبتر في الخدمة بحلول عام 2030. والجزء الرئيسي الآخر من FVL هو إستبدال طائرة الهجوم الطويلة المدى في المستقبل (FLRAA) UH-60 بلاك هوك ، التي بنتها سيكورسكي ، و AH-64 أباتشي ، التي بنتها بوينغ.
منح الجيش عقود بقيمة 3.9 مليار دولار للشركات في أبريل الماضي لتطوير FARA. يتوقع المقاولون الحصول على أول رحلة جوية تنافسية مع تصميماتهم المنافسة في عام 2023.

في سبتمبر 2019 ، طُلب من الشركات دمج أدوار دعم القوات الخاصة التي يؤديها MH-6 Little Bird في تصميماتها.

سيتعين على شركة Bell الآن التغلب على العديد من التصميمات المتنافسة من AVX Aircraft Co و Boeing و Sikorsky و Karem Aircraft قبل الفوز بالعقد الكبير.

وقالت الشركة إن طائرة الهليكوبتر Bell FARA تلبي أو تتجاوز جميع المتطلبات المنصوص عليها في عقد FARA.

يعتمد تصميم Bell 360 Invictus على نظام Bell's 525 Relentless الدوار الذي تم اختباره بسرعات تتجاوز 200 عقدة True Air Speed (KTAS. تحتوي المروحية الهجومية على جسم أنيق يشبه سمك القرش يرفعها دوار واحد بأربعة شفرات قصيرة طولها 40 قدمًا.


التعليقات



If you like the content of our blog, we hope to stay in constant communication just enter your email to subscribe to the blog's express mail to receive the new blog first, or you can send a message by pressing the adjacent button ...

call us

Total Pageviews

Designer: ounissi.yacer All rights reserved

Military Dz

2019-2020