-->
Military Dz Military Dz
10/recentpost

Latest news

10/recentpost
5/recentpost
جاري التحميل ...
5/recentpost

اقوى منظومة صواريخ دفاع جوي في العالم في صفوف الجيش الجزائري والتي تتحدى f-35 الامريكية



 الجيش الجزائرى تلقى نظام صواريخ مضادة للطائرات روسية من طراز اس-400 مصمم لاعتراض وتدمير اهداف محمولة جوا على مسافة تصل الى 400 كم وهو ضعف مدى صواريخ باتريوت الأمريكية.
اقوى منظومة صواريخ دفاع جوي في العالم في صفوف الجيش الجزائري والتي تتحدى f-35 الامريكية -تعرف عليها


إس-400 تريومف، لقب تعريف الناتو: إس إيه-21 غراولر، المعروف سابقا باسم، هو نظام دفاع جوي تم تطويره في التسعينيات من قبل مكتب ألماز للتصميم المركزي في روسيا ويعتبر ترقية لعائلة أس - 300. ويعمل في الخدمة مع القوات المسلحة الروسية منذ عام 2007.


الدفاع الجوي أحد الأسلحة الحديثة نسبياً في أية دولة متقدمة،  وتكمن مسئوليته الأساسية في الدفاع عن الأهداف الأرضية والبحرية والجوية كذلك ضد الطائرات والصوواريخ، التي تشكل جطراااً داهماً على الأهداف الحيوية والاستراتيجية في العمق إن لم تعترض، وبذلك تصبح تلك الأهداف فريسة سهلة بالنسبة للطائرات وخاصة الطائرات المتقدمة في الوقت الحالي بإمكانياتها القتالية الهائلة· وعادة ما تلحق وحدات الددفاع الجوي بالجييش والبحرية والقوات الجوية لتقوم بمهام الدفاع عن وحداتها ولحماية دورها الاستراتيجي.

لمزيد من المعلومات شاهد الفيديو : 

التعليقات



If you like the content of our blog, we hope to stay in constant communication just enter your email to subscribe to the blog's express mail to receive the new blog first, or you can send a message by pressing the adjacent button ...

call us

Total Pageviews

Designer: ounissi.yacer All rights reserved

Military Dz

2019-2020