-->
Military Dz Military Dz
10/recentpost

Latest news

10/recentpost
5/recentpost
جاري التحميل ...
5/recentpost

كوريا الشمالية ترعب امريكا خاصة بعد تنامي قدراتها النووية الى 40 رأسا نوويا 2020

الجيش الشعبي الكوري، هو جيش كوريا الشمالية، يُعد كيم جونغ أون القائد الأعلى للجيش الشعبي الكوري ورئيس لجنة الدفاع الوطني. الجيش الكوري يتكون من خمسة فروع:القوات البرية، القوات الجوية، القوات البحرية، فيلق المدفعية، قوات العمليات الخاصة.ويبلغ عدد الجنود قرابة المليون و2 ملايين في الاحتياط.

كوريا الشمالية ترعب امريكا خاصة بعد تنامي قدراتها النووية الى 40 رأساا نوويا 2020

حسب المعهد الدولي ستكهلوم فان كوريا الشمالية سيكون لديها ما بين 30 إلى 40 رأسًا نوويًا تحت تصرفها في عام 2020 ، حسبما ذكرت صحيفة “تشوسون إيلبو Chosun Ilbo” الكورية الجنوبية نقلاً عن كلمته في منزل السفير السويدي لدى كوريا الجنوبية في سيول.

في حين أن الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون أجرى محادثات متعددة مع ترامب شخصيًا واتفق الجانبان على أن “نزع السلاح النووي” يجب أن يحدث في شبه الجزيرة الكورية ، فإن الأطراف تتبنى مقاربات مختلفة لما قد تتضمنه. يعرّف المسؤولون الأمريكيون نزع السلاح النووي بأنه نهاية برنامج الأسلحة النووية لكوريا الشمالية ، في حين تعرف كوريا الشمالية نزع السلاح النووي بأنه إزالة الجيش الأمريكي من شبه الجزيرة الكورية.


كما اكدت كوريا الشمالية مرارًا وتكرارًا أنها تسعى لتحقيق تنمية اقتصادية عبر سباق التسلح. كما ان كوريا الشمالية تخضع حاليًا لأقسى العقوبات العالمية في تاريخها بعد تجارب الأسلحة النووية في عام 2017.



التعليقات



If you like the content of our blog, we hope to stay in constant communication just enter your email to subscribe to the blog's express mail to receive the new blog first, or you can send a message by pressing the adjacent button ...

call us

Total Pageviews

Designer: ounissi.yacer All rights reserved

Military Dz

2019-2020