-->
Military Dz Military Dz
10/recentpost

Latest news

10/recentpost
5/recentpost
جاري التحميل ...
5/recentpost

رئيس الدولة الجزائرية يعلن رسميا أن 12 ديسمبر 2019 هو موعد الانتخابات الرئاسيات


حدّد رئيس الجزائر المؤقت عبد القادر بن صالح، تاريخ 12 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، موعداً لإجراء الانتخابات الرئاسية، وذلك بعد استكمال تشكيل السلطة العليا للانتخابات التي ستتولى منفردة تنظيم والإشراف الكامل على الانتخابات.

 رئيس الدولة الجزائرية يعلن رسميا أن 12 ديسمبر 2019 هو موعد الانتخابات الرئاسيات

وقال عبد القادر بن صالح في خطاب وجهه للجزائريين عبر التلفزيون الحكومي "لقد آن الأوان اليوم ليغلب الجميع المصلحة العليا للأمة على كل الاعتبارات، كونها تعد القاسم المشترك بيننا، لأن الأمر يتعلق بمستقبل بلادنا ومستقبل أبنائنا".

ودعا بن صالح إلى "التجند لجعل هذا الموعد نقطة انطلاق لمسار تجديد دولتنا، والعمل جماعيا وبقوة لأجل إنجاح هذا الاستحقاق كونه سيمكن شعبنا من انتخاب رئيس جديد يتمتع بكامل شروط الشرعية، رئيس يأخذ على عاتقه قيادة مصير البلاد وترجمة تطلعات شعبنا".

وكان الفريق قايد صالح قد أكد قبل أيام أن الانتخابات ستجري في وقت قريب. وسبق أن تم تحديد الرابع من يوليو/تموز موعدا لإجراء الانتخابات الرئاسية واختيار خلف للرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة. لكن هذا التاريخ ألغي بعد عدم تقدم أي مرشح.

التعليقات



If you like the content of our blog, we hope to stay in constant communication just enter your email to subscribe to the blog's express mail to receive the new blog first, or you can send a message by pressing the adjacent button ...

call us

Total Pageviews

Designer: ounissi.yacer All rights reserved

Military Dz

2019-2020